Mar 10, 2010

أوجاع بحر

انا لا اعرف كيف احبك


و لكنك ضيفة دائمة باحلامي.

اه من زمان الوجع المصاب انا بكل تفاصيله
 انا لا اعرف كيف القاك.....

كيف اجد دفئك بجواري.

بين حلم ليل و اخر

اعيش وحيدا في مرقدي.

انا لا اعرف كيف احبك!!!

اه من ذلك الزمان

في كل يوم منه يفقد فمي كلمة

في زمن الوجع....صرت ابكم.

احتاجك بجواري

مللت لقاء الحلم العابر

بليال وحدتي و انتظاري.

واثق اني احتاجك....

نضبت كل المعاني من حياتي

سلسلة ياس متصلة

صامت ....ابكم فاقد كل كلماتي

مكسور....وحيد كالبحر المجروح

بموج هادر مكبوت تصرخ اهاتي

احتاجك اكثر من اي وقت مضي.

انا لا اعرف متي و اين سالقاك

لم يبق لي امل غيرك

بهجتي الطفولية الوحيدة

لقاءك في حلم ليل.

ارجوك تعالي و خذيني
 ارسمي صورتي بالوان الحياة
 اسقني خمرك

 
دعيني انام بعد ليال الارق


لن تبقيني للابد حيا...تلك الاحلام






الخميس 27/3/2008

الساعة 12.30ظهرا


No comments:

Post a Comment